ميركاتو: 3 خيارات متاحة أمام النجم التونسي حنبعل المجبري

 




مستقبل الموهبة التونسية يتضح بنسبة كبيرة 

يشهد مستقبل اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري تطورات مثيرة، حيث بات قريبًا من الانتقال إلى أحد أكبر الأندية الاسكتلندية.

غلاسكو رينجرز في المقدمة

كشف موقع "إيبروكوس نيوز" عن اقتراب نادي غلاسكو رينجرز من حسم صفقة التعاقد مع حنبعل المجبري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

فريق غلاسكو رينجرز، كبير الدوري الاسكتلندي ينافس هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا و قد تكون محطة ملائمة لنجم نسور قرطاج من أجل إعادة اكتشاف نفسه من جديد و إعادة ترتيب الأمور.

منافسة قوية من الدنمارك و إيطاليا

على الرغم من تقدم رينجرز في المفاوضات، إلا أن تقارير أخرى تشير إلى اهتمام نادي لاتسيو الإيطالي و كوبنهاغن الدنماركي باللاعب التونسي و مساعيها  للحصول على خدماته بنظام الإعارة أيضًا مع أن اللاعب لا يرحب بالخيار الدنماركي لعدة أسباب.

أسباب الرحيل عن مانشستر يونايتد

يعود اهتمام الأندية الأوروبية بحنبعل المجبري إلى موهبته الكبيرة وإمكاناته الواعدة، إلا أن اللاعب خرج من حسابات مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ بعد تجربة غير ناجحة مع إشبيلية الإسباني الموسم الماضي.

تحربة إعارة جديد قد تعطي أمل جديد لحنبعل للاقلاع من جديد

انتقال حنبعل المجبري إلى رينجرز أو لاتسيو سيمنحه فرصة للتطور واكتساب المزيد من الخبرة في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، مما سيساهم في صقل موهبته وزيادة قيمته السوقية.




تعليقات