حنبعل المجبري على أعتاب مغادرة مانشستر يونايتد نحو فريق إنجليزي




يشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي تطورات مثيرة، حيث يقترب لاعب الوسط التونسي الواعد حنبعل المجبري من مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. ووفقًا لتقارير صحيفة "The Athletic" البريطانية الموثوقة، فإن نادي بيرنلي دخل في مفاوضات متقدمة مع الشياطين الحمر للظفر بخدمات اللاعب الشاب.


أكدت التقارير أن المفاوضات بين الناديين تسير في الطريق الصحيح، حيث يتبقى فقط الاتفاق على الشروط النهائية للصفقة، والتي تشمل تحديد آلية الانتقال، سواء كانت انتقالا نهائيا أو على سبيل الإعارة.

ويعتبر حنبعل المجبري أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم التونسية، وقد أثبت جدارته خلال الفترة التي قضاها في أكاديمية مانشستر يونايتد. إلا أن فرصته في المشاركة أساسياً مع الفريق الأول كانت محدودة، مما دفعه للبحث عن تحد جديد.

لماذا بيرنلي؟

يبدو أن نادي بيرنلي هو الوجهة الأنسب لحنبعل المجبري في الوقت الحالي، حيث يسعى الفريق إلى تعزيز صفوفه بلاعبين شباب موهوبين، كما أن المنافسة على مكان أساسي في التشكيلة الأساسية ستكون أقل حدة مقارنة بمانشستر يونايتد.


من المتوقع أن يتم حسم صفقة انتقال حنبعل المجبري في الأيام القليلة المقبلة، حيث يتطلع اللاعب إلى خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية. ويبقى السؤال: هل سيستطيع حنبعل المجبري تأكيد موهبته وتقديم مستويات مميزة مع نادي بيرنلي؟


تفاصيل عرض بيرنلي الإنجليزي لحنبعل المحبري 

حسب ما أفاد به الصحفي الإيطالي فابريسيو رومانو  اليوم، عرض نادي بيرنلي على حنبعل المجبري عقد إعارة مع إلزامية الشراء مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (14,9 مليون يورو) في صورة تحقيق الصعود و  عودة الفريق إلى البريميرليغ هذا الموسم ..
كما ألزمت تفعيل بند شرط اعادة الشراء لمانشستر يونايتد مستقبلا مقابل 30 مليون  جنيه إسترليني (35,2 مليون يورو)  ..
تعليقات