التشكيلة المتوقعة لمنتخب تونس لمواجهة جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

 





يستعد المنتخب الوطني  التونسي لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب. تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة لنسور قرطاج الذين يسعون لتأكيد صدارتهم في المجموعة الأولى والاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية. يدخل المنتخب التونسي المباراة وفي جعبته 6 نقاط بعد تحقيق انتصارين في الجولتين السابقتين، مما يجعله المرشح الأبرز للتأهل.

التشكيلة المتوقعة لنسور قرطاج

التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي في هذه المواجهة تعتمد على مزيج من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، حيث يتوقع أن يدفع المدرب بأفضل تشكيل ممكن لضمان النقاط الثلاث. إليكم الأسماء المتوقعة:


حراسة المرمى:  أمان الله مميش

خط الدفاع: رائد بوشنيبة - ياسين مرياح- منتصر الطالبي - أمين بن حميدة: 

خط الوسط: عيسى العيدوني - فرجاني ساسي - محمد علي بن رمضان: 


خط الهجوم : حمزة رفيع - يوسف المساكني (القائد) - سيف الجزيري


موعد المباراة وأهميتها:

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تونس. هذه المباراة تأتي في مرحلة حاسمة من التصفيات، حيث يسعى المنتخب التونسي للفوز لضمان تعزيز صدارته في المجموعة وضمان التأهل المبكر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.


يتصدر نسور قرطاج المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد فوزين في أول جولتين. ويأملون في مواصلة هذا الزخم الإيجابي أمام منتخب جزر القمر، الذي سيبحث بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعيته في التصفيات.


المباراة تحمل أهمية كبيرة للمنتخب التونسي، حيث أن الفوز سيضمن لهم تأكيد ريادة المجموعة و يقربهم خطوة إضافية من التأهل إلى البطولة القارية.

تعليقات